ساعدت روافع "لوادر" XCMG LW660K في احتفالية وضع حجر الأساس لخط السكك الحديدية بين الصين وتايلاند

ساعدت روافع "لوادر" XCMG LW660K في احتفالية وضع حجر الأساس لخط السكك الحديدية بين الصين وتايلاند

December 29, 2015

سيتم الاحتفال بوضع حجر الأساس بخط السكك الحديدية الصين-تايلاند (واسمها بالكامل: احتفالية وضع حجر الأساس بالمشروع التعاوني لخط السكك الحديدية بين جمهورية الصين الشعبية-مملكة تايلاند) يوم 19 ديسمبر في بانكوك.

 


 ويجري التخطيط لإكمال خط السكك الحديدية الصين-تايلاند، بالتعاون المباشر بين كلا الحكومتين واستثمارات وإنشاءات الصين، خلال 3 سنوات. ويعد خط السكك الحديدية الصين-تايلاند مثالا على التواصل الفعال بين مقترح الصين "حزام واحد طريق واحد" ومخطط تشييد البنية التحتية لتايلاند، ويظهر كذلك أن قطارات السكك الحديدية الصينية عالية السرعة تنتقل إلى خارج البلاد.

 


وفي الآونة الأخيرة، يجري التحضير لاحتفالية وضع حجر الأساس لخط السكك الحديدية الصين-تايلاند، والذي سيعقد في محطة السكك الحديدية CHIANG RAK NOI  والتي تقع على مسافة حوالي 40كم شمال بانكوك. وفي صباح يوم 12 ديسمبر 2015، عملت إحدى روافع XCMG LW600K واسعة النطاق بلا توقف على تحميل البضائع في موقع الإنشاء، ونقل وتفريغ البضائع في مواقعها المحددة. وتعد هذه الرافعة إحدى منتجات XCMG  التي ستظهر خلال حفل وضع حجر الأساس. وبعد دخولها لموقع الإنشاءات، ستعمل على مساعدة الجهة المنظمة بالمشاركة في أعمال الإنشاء.

 



بدأت منتجات XCMG  بالدخول إلى موقع الاحتفال تباعا منذ 11 ديسمبر. وقد وصل نموذج إنشاء خط السكك الحديدية المستخدم في حفل وضع حجر الأساس من مكتب رئيس مجموعة إنشاءات خطوط السكك الحديد الصينية إلى موقع الإنشاء يوم 12 ديسمبر. وصادف عدم وجود معدات مناسبة في الموقع لتفريغ ونقل تلك المواد التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون بات تايلاندي (بما يساوي 400 ألف يوان صيني)، فطلب مسئول الإدارة الهندسية للسكك الحديد بشركة إنشاءات السكك الحديد الصينية (بجنوب شرق آسيا) مساعدة مكتب XCMG  في تايلاند، وطلب من رافعة XCMG  المساعدة في نقل تلك البضائع إلى الموقع المحدد لها في موقع الإنشاء. فسارع مسئول XCMG  بالرغم من عمله ليومين متتالين بالموقع إلى تنظيم سير العمل لقيادة رافعة LW600K إلى شاحنة الحاوية، وقام بحذر بأخذ البضائع من الحاوية، ونقلها بسرعة إلى وجهتها المحددة على الأرض. وسارت العملية بأكملها بسهولة وسلاسة. وبعد أكثر من ساعة من العمل، تم تسليم هذه البضائع القيمة بالكامل دون أي خسائر.

وقد أشاد رؤساء شركة إنشاءات السكك الحديد الصينية وزملائهم بذلك العمل، حيث أثنوا على الروح التي تتمتع بها شركة XCMG من حيث "تحمل المسئولية، والعمل بأخلاقيات عالية وتحقيق إنجازات كبيرة"، وكذلك المساهمة ونكران الذات في إنشاءات مخطط "حزام واحد طريق واحد". وفي نفس الوقت، شهدوا على الأداء الرائع لرافعة XCMG  والتقنية الفنية العالية للعاملين. فكانت إسهامات XCMG  الرائعة في حفل وضع حجر الأساس بارزة ومشهودة.

متميز

قطع الغيار الهيدروليكية التى تنتجها مجموعة XCMG  تغزو  سوق المناطق الروسية القارصة

قطع الغيار الهيدروليكية التى تنتجها مجموعة XCMG تغزو سوق المناطق الروسية القارصة

نجحت مجموعة XCMG في إنتاج أول عربة نفايات مزودة بالبراميل بطاقة كهربائية!

نجحت مجموعة XCMG في إنتاج أول عربة نفايات مزودة بالبراميل بطاقة كهربائية!

تم تفعيل آلية صندوق

تم تفعيل آلية صندوق " الحلم الازرق " الخاص بالجهود المتكاتفة بين مجموعة XCMG و الصندوق الصينى لدعم الفقراء

عظيم! المعدات المتكاملة العالية المستوى XCMG مع البرجين التوأمين!

عظيم! المعدات المتكاملة العالية المستوى XCMG مع البرجين التوأمين!

TO TOP